Header Ads

ad

Al-Karma TV – Australia Live – قناة الكرمة المسيحية استراليا – بث مباشر – Fr. Mikael Abdelmalek





قناة الكرمة

قناة الكرمة، قناة مسيحية ناطقة باللغة العربية تهدف إلى إعلان مجد الله وإلى الكرازة بإنجيل خلاص المسيح للخليقة كلها من  خلال نشر كلمة الله وتعاليم يسوع المسيح، لتتاح لكل إنسان فرصة معرفة الله
من خلال فهم كلمته المقدسة ومن خلال النمو في علاقة حقيقية مع الله المخلص المانح للحياة الأبدية. ‎قناة الكرمة تؤمن بجميع تعاليم الرب يسوع المسيح وبكلمته الحية المغيّرة العاملة بالروح القدس في العالم وفي الكنيسة بكل طوائفها في كل مكان.
قناة الكرمة:  ليس لها اتجاهات سياسية أو انتماءات مذهبية أو ميول طائفية، بل تصلي لأجل كل من هم في منصب.
‎قناة الكرمة:  تقدر قيمة الإنسان وتحترم الحريات الدينية والعقائدية والفكرية للآخرين دون الإقلال من شأنهم أو الإساءة إليهم، لذا  تخاطب قناة الكرمة شخص الإنسان، بعقله وروحه، مهما كانت خلفيته الدينية أو الثقافية أو الفكرية أو الاجتماعية أو العرقية،
فالجميع مقبولون لدى الله ومدعوون للحياة الأبدية معه.  تقدم قناة الكرمة يد العون والمساعدة بقدر المستطاع، روحياً ومادياً ومعنوياً، لأي شخص في احتياج حقيقي، دون النظر لخلفيته الدينية أو ميوله المذهبية.
قناة الكرمة قناة مجانية لا تهدف للربح المادي، تبث على مدار اليوم من خلال أقمار صناعية يغطي بثها قارة أمريكا الشمالية والشرق  الأوسط وأوروبا، كما يمكن استقبال بث القناة على الإنترنت أو الهاتف المحمول. 

No comments