Header Ads

ad

قصة صوتية عن حياة ومعجزات القمص سيداروس أخنوخ










† قديس رسم كاهنا بيد السيد المسيح -له المجد - شخصيا † 
كاهن كنيسة مارجرجس بقرية البياضية ورشح لدرجة الكهنوت، ولكنه رفض فتوالت عليه الإنذارات الإلهية حتى أنه كلما أشترى حماراً يذهب به للعمل يموت الحمار بعد ثلاثة أيام، وتكرر هذا الأمر 12 مرة فعلم أن دعوته للكهنوت من عند الله .
ولكن جاء إغراء الشيطان فى رفع راتبه من 4 جنيهات ذهبية إلى 12 جنيه ذهبى عام 1914 م لأمانته وإخلاصه وكان هذا المبلغ كبير للغاية فى ذلك الوقت.
+ وبعدها ظهر له رب المجد وقال له :
لماذا تهرب من خدمتى ؟
وبعدها أخرج الرب مقصاً ذهبياً وقام بقص شعره على شكل صليب ووضع له الشعر المقصوص فوق الوسادة على شكل صليب ودعاه السيد المسيح باسم
 ( سيدراوس ).

وتمت سيامته كاهناً بيد المتنيح ( الأنبا توماس مطران المنيا ) اللذي تردد عند رسامته وقال " كيف أضع يدي مكان ايدي رب المجد القدوس " 
† كان يصلى مع الآباء السواح وكان السواح يأتون للصلاة معه ليتباركوا من المذبح الذى يصلى عليه القمص سيدراوس وكان يستشير مارجرجس فى كل ما تمتد إليه يده .
من معجزاته :
 † أقام زوجته من الموت بعد طلب صلاة ولجاجة الي يسوع.
شفاء عامل بياض سقط من قبة الكنيسة † شفاء طفل من ارتجاج بالمخ.
كما ان عند نقل جسده بعد نياحته بستة اشهر الي مقبرة جديدة لوحظ انه جسده كما هو لم يتحلل واشتموا رائحة بخور تفوح من الجسد الطاهر.
بركة صلواته وشفاعته تكون معنا ولربنا المجد دائما ابديا امين.
لا تنسوا زيارة موقع الخدمة لمزيد من مواضيع و عظات روحية وفيديوهات.
رجاء محبة مشاركة البوست ليكون للجميع فرصة أخذ بركة الكلمة من خلال المواضيع المُضافة بموقع الخدمة وايضا تكون شريك بالخدمة، الرب يبارككم جميعا آمين.
أبونا ميخائيل عبدالملك

No comments